منتدى المحضر القضائي



عزيزي الزائر,عزيزتي الزائرة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


إذا كنت عضوا معنا يرجي التكرم بـ : الدخول
و إن لم تكن عضوا بعد وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى سنتشرف بـ : تسجيلك


تحيات مدير الموقع




FORUM DE HUISSIER DE JUSTICE
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 383
السٌّمعَة : 10
نقاط : 302
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الأربعاء 4 أبريل 2012 - 21:17

من فضلكم يا أسانذة غليزان ( او من يعرفهم ) , زودونا ما الجديد عندكم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huissier.justforum.net
hasseniali

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 38
العمل/الترفيه : محضر قضائي
المزاج : نشط
السٌّمعَة : 1
نقاط : 304
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الخميس 5 أبريل 2012 - 10:14

ادعوا لإخوانكم في غليزان بالثبات فإنهم الأن يسألون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ELHADJADJ



ذكر
عدد الرسائل : 81
العمر : 50
العمل/الترفيه : محضر قضائي
السٌّمعَة : 6
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الجمعة 6 أبريل 2012 - 13:30

تم تفتيش جل المكاتب على مستوى مجلس غليزان ، و كان التفتيش معمق سواء في الوصولات او السجلات و خاصة منها الودائع و سجل مصاريف الصندوق وكذلك الارشيف و المكتب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hasseniali

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 38
العمل/الترفيه : محضر قضائي
المزاج : نشط
السٌّمعَة : 1
نقاط : 304
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   السبت 7 أبريل 2012 - 12:07

اي ان الزملاء الكرام المفتشين الأن فقط اشتغلوا بجد وعمق وحقوقنا تسلب منا ولا احد تحرك من طرف غرفة النوم يا اخي المفتش العزيز ياان نكون او لا نكون اخواني رغم اني ولله الحمد منظبط ولكن هذا التفتيش من طرف الزملاء خاصة يوجعلي قلبي رغم عشقي لمهنة المحضر القضائي لأن هناك تركيبة من البشر يجب ان تحال الى التقاعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amar



عدد الرسائل : 271
السٌّمعَة : 21
نقاط : 268
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   السبت 7 أبريل 2012 - 19:43

التقاعد واجب و شرف
أريد أن أتقاعد من هذه المهنة هل تدلنا يا زميل كيف
أما التفتيش الذي أنا أول من حاربه و كان ضده منذ زمان لسبب وحيد أن المفتشين بالنسبة لي يجب أن يفتشوا قبل أن يقوموا بالتفتيش . فإن التفتيش يا زميل مهمة قانونية يجب أن يخضع الجميع له
و الله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمة نسومر



عدد الرسائل : 42
السٌّمعَة : 4
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الأحد 8 أبريل 2012 - 12:30

ماذا لو من قام بتفتيشك هو زميلك و منافسك الذي لا يستلطفك و يتمنى من كل قلبه زوالك ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محضر77



عدد الرسائل : 223
السٌّمعَة : 8
نقاط : 280
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الأحد 8 أبريل 2012 - 16:11

إلى متى ستبقى الحساسية بين الزملاء،أنا أفضل أن يفتشني زميل لا يستلطفني(إذا مضغني ما يسرطنيش كما يقول المثل)على أن يقتشني أناس من خارج المهنة و يحملون أفكارا مسيقة عنها،عدوهم اللدود المحضر القضائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hasseniali

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 38
العمل/الترفيه : محضر قضائي
المزاج : نشط
السٌّمعَة : 1
نقاط : 304
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 18:19

اخي عمار لم اقصد التقليل من شأن التفتيش كفكرة وكمفتش يقوم بمهامه في إطار هذه المهمة النبيلة في إطار القانون والذي ينص :يهدف التفتيش لترقية المهنة اي ان له اهداف تكوينية لكن بعض الأشخاص الزملاء وحتى الغرفة تستعملة كوسيلة عقابية ضد كل من يعارضهم او يهدد مصالح بعض العصابات من المحضريين مع إحترماتي لكل الزملاء...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ELHADJADJ



ذكر
عدد الرسائل : 81
العمر : 50
العمل/الترفيه : محضر قضائي
السٌّمعَة : 6
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 21:50

كلام فارغ و لا معنى له من قال لكم ان المفتشين عصابة هم محضريين مثلكم و حتى و ان كان اقدم منك فانك ستكون انت يوما قديم لا محالة و يكون هناك اشخاص اخروون سينعتونك بالعصابة ، فالرجاء اعطاء المهنة قدرها و ان لم يكن الاحترام من اهل المهنة فكيف سيحترمونكم من هم خارجها .
فاهلا و سهلا بالمفتشين الزملاء احسن من المفتشين من النيابة و لكم التقدير و النظر
اذا انت اكرمت الكريم ملكته و انت انت اكرمت اللئيم تمردا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
akila

avatar

انثى
عدد الرسائل : 593
السٌّمعَة : 15
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الخميس 12 أبريل 2012 - 7:30

النقاط التي اخبرتني بها احد الزميت التي تم تفتيش مكتبها بغليزان :
1 البطاقة المهنية
2 بطاقة الزيارة
3 عقد الايجار
4 محضر اداء اليمين
5شهادة الليسانس
6 ملفات العمال
7 الامور المتعلقة بدفع الضرائب و casnos
8 فحص بعض الوصولات
9 فحص السجىلات خاصة سجل المصاريف و العقود
10 جولة داخل المكتب .
ربي يوفق الجميع و يفوت الامور على خير انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hasseniali

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 38
العمل/الترفيه : محضر قضائي
المزاج : نشط
السٌّمعَة : 1
نقاط : 304
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الخميس 12 أبريل 2012 - 12:21

يا استاذ الحجاج ماهكذا يكون النقد يا استاذ(كلام فارغ و لا معنى له من قال لكم ان المفتشين عصابة ) حسب قولك.
ولمعلوماتك كلمة عصابة ليست عيب فالرسول صلى الله عليه وسلم في غزوة بدر دعى بهذا الدعاء(يارب ان تهلك هذه العصابة فلن تعبد بعدها ابدا).
يا استاذقضية القديم والجديد هذه القضية لايمكن طرحها في مهنتنا لأن الخطأ غير مسموح به ولا يمكن تبريره بالقديم والجديد
ويبدو ان الأساتذة الكرام غير مقتنعين ان بالمهنة فساد بل فساد كبير والمهنة تسيير من السئ الى الأسوء.
وفي الأخير الرجاء من الزملاء عدم التجريح ومناقشة الأفكار وليس الأشخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمة نسومر



عدد الرسائل : 42
السٌّمعَة : 4
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الخميس 12 أبريل 2012 - 19:02

يازميلي المحترم المحضر 77 يقول المثل (اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب ) اود ان اسأل هل تعرض احد منكم لتفتيش في نهاية 2009 ؟ انا وزملائي الجدد تعرضنا لتفتيش من طرف محضر بصفته مندوب واخر بصفته منسق وانصب التفنيش على عدة نقاط اهمها اسماء الزبائن المدونين في دفتر العقود ثم ماذا ؟ هيئة التفتيش يتهامسون فيما بينهم بأننا اخذنا منهم زبائنهم اليس هذا عيب ؟
وهذا لايعني ابدا اني اتهجم على زملائي القدمى حاش وللله فمن اطرني و علمني محضر قديم ومحترم و مازلت احترمه واقدره و ما زال هو ايضا يعاني من المنسق والمندوب رغم انه ليس جديد
وهذا يعني انه ليست مسألة جديد وقديم بل مسألة راجعة لأشخاص
عليك بتقوي الله ان كنت غافلا يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري
ومن ضن ان الرزق يأتي بالقوة ما أكل العصفور شيئ من النسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hasseniali

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 38
العمل/الترفيه : محضر قضائي
المزاج : نشط
السٌّمعَة : 1
نقاط : 304
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   السبت 14 أبريل 2012 - 10:45

شكرا استاذة فاطمة نسومر هذا بالضبط ما كنت اقصده من نقدي السالف الذكر فانا كذلك تعرضت لنفس الإضطهاد من طرف عصابة يقودهم مفتش لأني كدت ان اهدد مصالحهم اقول كدت حيث قام المنسق وهذا المفتش بإقتحام مكتبي وحترمتهم كزملاء لاكن بدأ المفتش بإفتزازي فأرسل تقرير مفصل طويل وعريض للغرفة الجهوية والوطنية وحتى النائب العام وضمنه اشياء جد خطيرة مثلا سب مؤسسات القضاء ووووووووووووووووووووو ولولا لطف الله لحدثت الكارثة ورغم ذللك انتقلت عدة مرات للغرفة الوطنية والجهوية بكامل السجلات والوصلات أه لقد كانت ايام عصيبة انا هذا التفتيش الذي اقصده ومع الأسف تم ظلم الكثير من الزملاء والزميلات بهذه الطريقة رغم ان البعض مهم ارتكب اخطاء لكن لا نحارب امور غير شرعية بطريقة غير شرعية ذلك هو قانون الغابة
وفي الأخير أقول بان هذا التفيش الجاري الأن هو التفتيش القانوني وأهلا وسهلا بزملائي المفتيشين في إطار القانون ولهم كل الحب والإحترام وسؤلاقيهم بالورود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محضر77



عدد الرسائل : 223
السٌّمعَة : 8
نقاط : 280
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الخميس 19 أبريل 2012 - 15:13

الله يلطف بنا و يهدي الجميع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمة نسومر



عدد الرسائل : 42
السٌّمعَة : 4
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: 05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش   الخميس 19 أبريل 2012 - 16:10

امين يا استاذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
05-04-2012 - غليزان على وقع التفتيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت جزائرية ولي ما يعرف اللهجة راحت عليه
» العملية تتم على أربع مراحل وتدوم إلى غاية جانفي 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحضر القضائي :: جديد ... :: عن أجواء التفتيش-
انتقل الى: