منتدى المحضر القضائي



عزيزي الزائر,عزيزتي الزائرة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


إذا كنت عضوا معنا يرجي التكرم بـ : الدخول
و إن لم تكن عضوا بعد وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى سنتشرف بـ : تسجيلك


تحيات مدير الموقع




FORUM DE HUISSIER DE JUSTICE
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزارة تلصق الضريبة بالمحضرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
akila

avatar

انثى
عدد الرسائل : 593
السٌّمعَة : 15
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: وزارة تلصق الضريبة بالمحضرين   الإثنين 14 نوفمبر 2011 - 22:32

وزارة تلصق الضريبة بالمحضرين

14-11-2011


استغرب عدد من المحضرين القضائيين من القرار المتخذ، Rolling Eyes مؤخرا، من قبل مديرية الشؤون المدنية وختم الدولة بوزارة العدل، الذي يُجبَر بموجبه المحضرون القضائيون على تحمل مصاريف دفع الضريبة على القيمة المضافة، بعد أن كانت من قبل على عاتق وزارة العدل. ويعد هذا القرار الثاني من نوعه الذي تتخذه المديرية، بعد أن أجبرتهم من قبل على العمل بمحضر واحد بدل محضرين، في إجراءات التكليف والتبليغ بغرض تخفيف الأعباء عن المواطن.

Question Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
http://www.elkhabar.com/ar/autres/souk/270937.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
akila

avatar

انثى
عدد الرسائل : 593
السٌّمعَة : 15
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: وزارة تلصق الضريبة بالمحضرين   الإثنين 14 نوفمبر 2011 - 23:01

يقول المثل من قلة الخيل شدينا على الكلاب سروج
بعد القرار الاول و الثاني ترى ماهو القرار الثالث ؟ و الرابع و.........................
ترى اين الغرف ؟هل هم في سبات ام خارج مجال التغطية ؟
مند مجيئ هده الغرف الجديدة التي اشبعتنا بالكلام .......... لم نحصد سوى خيبات الامل
الى متى تستمر في اهدار المكتسبات القديمة ؟
الى متى تستمر في سياسة التخويف لا ...و الا ......

ترى لماد يضعون القانون و هم اول من يخالفه لماد يحاسب المواطن البسيط على مخالفة القانون ادا كان واضعوه هم مخالفوه ام هناك حكمة لم نفهمها لحد الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amar



عدد الرسائل : 271
السٌّمعَة : 21
نقاط : 268
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: وزارة تلصق الضريبة بالمحضرين   الأربعاء 16 نوفمبر 2011 - 19:50

السلام عليكي يا زميلة
و بعد
نحن جنينا ما حصدناه منذ وقت و زمن ،
لا تحلموا بأن الغرف ستقوم في يوم من الأيام بشيء ، و تقدم لكم ما كانمت تقدم الغرف في السنوات الماضية
إنها ليست موجودة لا ماديا و لا معنويا فلعلمكي و لعلم الزملاء أن رؤساء الغرف قد تم تعيينهم و ليس إنتخابهم زيادة إلى الرداءة ، و عدم القدرة على النظال فالغرف و كما عودتنا فإنها كما قال أحد أعضاء الغرفة الوطنية بمناسبة ملتقى دولي أخير ، جئت لأتبحبح .
لكن يا زميلة نورنا ، أنت و من معكي ماذا يمكن على الغرف أن تعمله ، إن كانت هي ليست قادرة أن تنظم روحها ، هل أنت زرت مقر الغرفة الوطنية ، تبهديلة ، و هل تعلمي بأن الغرفة السابقة صرفت ما يقارب أكثر من 10 مليار سنتيم في 03 سنوات .
لست أدري ماذا ينتظر الجميع لإحدجاث ثورة للإبقاء على الأقل على المكتسبات فلنفتح صفحة في الفايس بوك لنجند الجميع حول ما يجب عمله قبل فوات الأوان
و للحديث بقية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maitre_didine

avatar

عدد الرسائل : 314
السٌّمعَة : 18
نقاط : 450
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: وزارة تلصق الضريبة بالمحضرين   الخميس 1 ديسمبر 2011 - 19:39

والله مهزلة بأتم معنر الكلمة إنها غرف للدردشة وليس للمحضرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وزارة تلصق الضريبة بالمحضرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحضر القضائي :: جديد ... :: جديد الجزائي-
انتقل الى: